اخر الاخبار - آل الشيخ يحاول "تقليد" قطر بإنشاء "أسباير" في السعودية..وسخرية في مواقع التواصل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آل الشيخ يحاول "تقليد" قطر بإنشاء "أسباير" في السعودية..وسخرية في مواقع التواصل

آل الشيخ ومحاولة لتقليد قطر بأكاديمية جديدة (تويتر)

13 فبراير 2019

أعلن تركي آل الشيخ إنشاء أكاديمية في الرياض تهتم بكرة القدم واستكشاف مواهبها بالتعاون مع المدرب البرتغالي خيسوس، الذي سيتولى قيادة الأكاديمية تلك، في استنساخ تام للتجربة القطرية الناجحة المتمثلة بأكاديمية أسباير الشهيرة.

وأهدت أكاديمية أسباير القطريين أول لقب في تاريخ الكرة القطرية وتمثل بتتويج منتخب العنابي بكأس أمم آسيا لكرة القدم، التي حصدها المنتخب العربي في البطولة التي اختتمت في الأول من الشهر الحالي، بعد أداء مبهر ونجومية لاعبين شبان سبق أن تخرجوا من تلك الأكاديمية.
اقــرأ أيضاً

وبعد إعلانه استنساخ التجربة القطرية تماماً، أثار آل الشيخ ردود فعل واسعة في مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، رغم أنه سبق أن رفض الاعتراف بالإبداع القطري في أمم آسيا وقام بالتقليل من إنجازه.

وعلّق المغردون حول الخطوة التي أعلن عنها رئيس هيئة الترفيه بالسعودية وأكدوا أنه يحاول "تقليد قطر" وبناء "أسباير في السعودية"، فيما سخر كثيرون من تلك الخطوة وأكدوا أنها بحاجة إلى تخطيط كبير، فيما ذهب آخرون بأن تركي آل الشيخ يريد سداد مستحقات المدرب البرتغالي خيسوس.

الأكثر مشاهدة

  • الأكثر مشاهدة

    مشاهدة إرسالاً

الخبر | اخر الاخبار - آل الشيخ يحاول "تقليد" قطر بإنشاء "أسباير" في السعودية..وسخرية في مواقع التواصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق