قناة الغد: أكبر تجمع للسنافر في العالم يدخل موسوعة جينيس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتمع آلاف الأشخاص من مختلف أنحاء العالم في مدينة لاوشرينجن جنوب ألمانيا مرتدين أزياء السنافر بعد أن لوّنوا وجوههم باللون الأزرق، ليحطموا رقما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس كأكبر اجتماع للسنافر على الإطلاق.

لورا كوشنبكير، المتحدثة بإسم المعهد القياسي الألماني “رصد المعقد القياسي الألماني أن العدد الرسمي هو 2762 سنفور, إجمالا كان هناك المزيد من السنافر ولكن بسبب عدم ارتدائهم زي السنافر بشكل كامل تم استبعادهم”.

تقمص المشاركون أدوار السنافر المختلفة، وانضم إليهم السكان المحليين ليرقصوا على أنغام أغنية كارتون السنافر بلجيكي الأصل.

ولكي تقوم موسوعة جينيس باعتماد هذه المسيرة في سجلاتها للأرقام القياسية،  كان على المشاركين ارتداء قبعة وبنطال وأحذية بيضاء، وقميص أزرق اللون.

تقول اندرياز ايزلي، إحدى المشاركات “جاء الناس من كل مكان, وشارك معنا أشخاص من سويسرا واليابان وفرنسا”.

 

ومن المتوقع اعتماد عدد المشاركين من موسوعة جينيس خلال الأسابيع القادمة، حيث حطم بعض الطلاب الرقم القياسي السابق الذي حققته مقاطعة ويلز البريطانية في 2009.

وعرض كارتون السنافر لأول مرة عام 1958 في بلجيكا، وهو سلسلة رسوم متحركة مترجمة لأكثر من 30 لغة ولا تزال نسبة مشاهدته العالمية قوية, حيث يبث على مايقرب من 120 قناة تليفزيونية في جميع أنحاء العالم.

الخبر | قناة الغد: أكبر تجمع للسنافر في العالم يدخل موسوعة جينيس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق