قناة الغد: كرنفال البندقية يجذب جمهورا من أنحاء العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلق أسطول من القوارب المزخرفة لإحياء كرنفال البندقية السنوي في مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث أبحر أكثر من 130 زورقا في طريقهم عبر قناة ريو دي كناريجيو الأسطورية وسط الكثير من السائحين القادمين من حول العالم.

تقول أليكس مراثوونيتيس، السائحة من قبرص “فينيسيا مدينة رائعة.. والكرنفال يعتبر من أهم معالم المدينة، والمشاركة فيه تعتبر من الأشياء التي يجب القيام بها على الأقل مرة واحة في العمر”.

ارتدى أهل فينيسيا أزياء الأبطال الخارقين وشخصيات مسلسلات الرسوم المتحركة وحملوا أعلام فينيسيا وهم يشاهدون العروض البهلوانية والرقصات علو متن القوارب الصغيرة.

أما أليساندرا تورازا، السائحة من فيرونا “أنا هنا من أجل هذا الكرنفال الفريد, لا شيء يمكن تقليده ولكن هذا الكرنفال ولد هنا وتستطيع الشعور بالفرق”.

ويحيي عرض هذا العام يذكرى مرور 50 عاما على سير أول إنسان على القمر.

وبعد كرنفال فينيسيا احد اهم الكرنفالات في العالم، حيث تضفي احتفالاته سحرا خاصا على “مدينة العشاق”، كما حيث يتميز بارتداء الجمهور للأقنعة الملونة التي تضيف مزيدا من الغموض على هوية أصحابها  لإخفاء اي فروق اجتماعية بين المشاركين مما يسهل الاختلاط والتعارف.


الخبر | قناة الغد: كرنفال البندقية يجذب جمهورا من أنحاء العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق