اخر الاخبار - حكاية من قصص شغف رونالدو وتألقه...يرويها زميله السابق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يتابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي تألقه مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني، بعدما استطاع تسجيل 19 هدفاً من 22 مباراة لعبها مع السيدة العجوز في الكالتشيو رغم بلوغه 34 عاماً، لكن الجماهير تتساءل عن سر استمرارية توهجه.

وكشف اللاعب الإسباني السابق ماكس تونيتو، عن سر تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتواصل رغم بلوغه 34 عاماً في حديثه لصيحفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وهو الذي زامله في نادي سبورتنغ لشبونة، عندما كان "صاروخ ماديرا" شاباً يافعاً.

وقال ماكس تونيتو: "لقد كان البرتغالي كريستيانو رونالدو صبياً متواضعاً وطموحاً للغاية، كنت أشعر حينما كنا نتدرب سوياً، أنه قائد فريق وليس مجرد شاب صغير، وذلك حين كان يرافقني في سيارتي بعد انتهاء تدريباتنا".

اقــرأ أيضاً

وأضاف تونيتو: "لقد كنت انتظره بعد التدريبات في السيارة، لكنه كان يخرج متأخراً لمدة ساعة، لذلك بت أصرخ هيا يا كريس نريد العودة، إلا أنه يطالبني بالانتظار بسبب رغبته في دخول صالة الألعاب الرياضية".

وختم تونيتو حديثه بقوله: "لقد عمل كريستيانو رونالدو في بداية مسيرته الكروية بشكل شاق للغاية، لذلك أصبحنا نرى أنه يجني ثمارها الآن، بعدما أصبح البرتغالي على القمة بفضل تواضعه وطموحه الذي كان يمتلكه".


الخبر | اخر الاخبار - حكاية من قصص شغف رونالدو وتألقه...يرويها زميله السابق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق