اخر الاخبار - هاشتاغ مصري: مرتضى منصور صانع الفتنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تصدر هاشتاغ باسم رئيس نادي الزمالك المصري موقع "تويتر" تحت وسم "مرتضى منصور صانع الفتنة"، وذلك بعدما انهالت الانتقادات على رأس مرتضى منصور بسبب تصريحاته العدائية الجديدة ضد الأهلي ورئيسه محمود الخطيب بعد إيقافه رسمياً من جانب اتحاد كرة القدم.

وكتب أحمد قيشو: "بوست مهم جداً للرد على أسطورة ترتيب المؤجلات"، في وقت كتب محمد العربي: أي حد هيشارك في الهاش هطلع سيديهاته، وكتبت شيماء: "سب وقذف أمهات ورجال، ماسابش حد محترم ف حاله مفيش حد سلم من طوله لسانه، قتل وسرق ونهب وشتم، وكل اللي قل ادبه عليهم أنضف وأشرف منه بمليون مرة".

اقــرأ أيضاً

وكتب محمد بركات: "نحن نرفض التعصب والكراهية، نحن أبناء هذا البلد، ندعو للتهدئة ولن يعم السلام والهدوء إلا بعد إسكات مرتضى منصور"، في وقت كتب محمد جمال: "مريض عقلي وعمر ما كان الصوت بيخوفنا".

وانهالت التغريدات بشكل كبير عبر "الوسم" الخاص الذي تفوق على أغلب "الوسوم" حتى السياسية منها في ظل رد الفعل العنيف من جانب الجماهير على تطاول رئيس فريق الزمالك من جديد على محمود الخطيب رئيس الأهلي.








الخبر | اخر الاخبار - هاشتاغ مصري: مرتضى منصور صانع الفتنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق