اليوم السابع عاجل - 12 ألف أمريكى يؤيدون بيع جزيرة مونتانا لكندا.. "فيديو وصور"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على طريق "فيلم عايز حقى"، شارك أكثر من 12 ألف أمريكى فى التوقيع على وثيقة إلكترونية من أجل بيع ولاية أمريكى، كأحد الحلول التى يمكن الاعتماد عليها لمواجهة مشكلة الدين العام الأمريكي الضخم الذي ارتفع هذا الشهر إلى مستوى قياسى بلغ 22 تريليون دولار، حيث وافق الموقعون على الوثيقة على بيع ولايت "مونتانا" إلى دولة كندا.

مونتانا-الحديقة-الجليدية-الوطنية
مونتانا الحديقة الجليدية الوطنية

 

وجاء في نص الوثيقة الإلكترونية لبيع الولاية الأمريكية: "لدينا الكثير من الديون ومونتانا عديمة الفائدة، فلا تشتهر سوى بوجود حيوان القندس"، وتقع ولاية مونتانا الواقعة في شمال غربي الولايات المتحدة، مقابل تريليون دولار، وفق ما ذكرته "التايم".

3
ولاية مونتانا الأمريكية المعروضة للبيع إلى كندا 

 

وتقع ولاية مونتانا، التي تلقب بـ"بلد السماء الكبيرة" في شمال غربي الولايات المتحدة، على الحدود مع كندا، وتبلغ مساحتها نحو 380 ألف كيلومتر مربع، ويسكنها ما يقرب من مليون مواطن، وتتميز بالأراضي الصالحة للزراعة، والموارد الطبيعية، وانضمت مونتانا إلى الاتحاد الأمريكي سنة 1889 لتصبح بذلك الولاية رقم 41 التي تنضم إلى الولايات الأمريكية المتحدة. وهي الرابعة من حيث كبر المساحة، والولاية رقم 44 من حيث عدد السكان، وكانت ولاية مونتانا أول ولاية أمريكية تعطي الحق للمرأة في التصويت.

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - 12 ألف أمريكى يؤيدون بيع جزيرة مونتانا لكندا.. "فيديو وصور" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق