سبوتنبك: قناة عبرية: حماس أطلقت الصاروخين تجاه تل أبيب بالخطأ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم

12:55 15.03.2019(محدثة 13:03 15.03.2019) انسخ الرابط

قالت قناة عبرية، صباح اليوم الجمعة، إن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن إطلاق الصاروخين من قطاع غزة باتجاه منطقة تل أبيب، يوم أمس الخميس، جاء بالخطأ.

وذكرت القناة العبرية السابعة، اليوم الجمعة، أنه لم تكن هناك نية لدى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لإطلاق الصاروخين تجاه مدينة غوش دان بمحيط مدينة تل أبيب.

وأفادت القناة العبرية بأن الرد الإسرائيلي على قطاع غزة، ليلة الجمعة، لم يأخذ بعين الاعتبار أن الصاروخين أطلقا بـ"الخطأ"، فيما قالت القناة إن الصاروخين من طراز "إم 75" محلي الصنع، والذي تنتجه كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

وتوصلت القوات الإسرائيلية إلى هذه التقديرات قبل إطلاقها لسلسلة الغارات الجوية على قطاع غزة.

وأوردت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني، أنه رغم هذا التقدير، فإن الجيش الإسرائيلي هاجم أكثر من 100 هدفا لحركة حماس في قطاع غزة.

قالت قناة عبرية إنه تم التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين حركة حماس وإسرائيل في قطاع غزة.

وفي السياق نفسه، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان" (باللغة العبرية)، صباح اليوم الجمعة، أنه تم التوصل لوقف إطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحركة حماس في قطاع غزة، بعد ليلة دامية، استهدفت إسرائيل خلالها أكثر من 100 موقع داخل القطاع.

الخبر | سبوتنبك: قناة عبرية: حماس أطلقت الصاروخين تجاه تل أبيب بالخطأ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سبوتنبك ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق