اخر الاخبار - رئيس نابولي يراهن: سنواجه يوفنتوس في السوبر الأوروبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
غابت الأندية الإيطالية عن ساحات التتويج في أوروبا، منذ فوز إنتر ميلان بلقب التشامبيونز 2010، مع جوزيه مورينيو، لكن أوريليو دي لاورينتس، رئيس نابولي، توقع عاماً استثنائياً، سيؤدي إلى سوبر أوروبي بين فريقه والغريم يوفنتوس.

وراهن دي لاورينتس على فوز يوفنتوس بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، بعد انتفاضته المثيرة أمام أتلتيكو مدريد بفضل ثلاثية كريستيانو رونالدو، كما بدا واثقاً في قدرة نابولي على التتويج بلقب الدوري الأوروبي مع المدرب كارلو أنشيلوتي هذا العام.

ويبدو نابولي قاب قوسين من بلوغ دور الثمانية بعد فوزه 3-0 على سالزبورغ النمساوي، في ذهاب دور الـ16 وطلب دي لاورينتس من جماهير نابولي "انتظار هدية".

وقال المنتج السينمائي الثري: "قد نخوض مباراة سوبر إيطالية خالصة. توقعت تفوق سيميوني على يوفنتوس لكنه خسر. السوبر ضد اليوفي سيكون بمثابة هدية لجمهورنا".

اقــرأ أيضاً

وعن إمكانية تقليص الفارق مع يوفنتوس الذي يقترب من الهيمنة على لقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي، قال رئيس نابولي "لا أريد أن أغرق في الديون"، مشيراً إلى الحاجة لإنفاق مبالغ ضخمة للاقتراب من قوة يوفنتوس المالية.

الخبر | اخر الاخبار - رئيس نابولي يراهن: سنواجه يوفنتوس في السوبر الأوروبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق