اخر الاخبار - بعد مارادونا.. خوليت يفضل رونالدو على ميسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجدد الحديث عن المفاضلة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، رغم انفصالهما في إسبانيا بانتقال الهداف البرتغالي من ريال مدريد إلى يوفنتوس هذا الموسم، وازداد عدد الذين يفضلون "صاروخ ماديرا" في الصراع الثنائي بعد الهاتريك التاريخي أمام أتلتيكو مدريد.

وجدد أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا انحيازه لرونالدو على حساب مواطنه ميسي، وتجرأ لاعب آخر أسطوري على دعم مهاجم يوفنتوس وتفضيله على "البرغوث"، وهو النجم الهولندي السابق رود خوليت أيقونة ميلان.

وقال خوليت تعليقاً على تألق رونالدو المذهل أمام أتلتيكو: "أعتقد أنه أفضل لاعب في التاريخ. فاز مع منتخب بلاده بلقب اليورو، كما فاز بكل شيء ممكن مع ثلاثة أندية في ثلاث دول مختلفة ونال الكرة الذهبية خمس مرات".

اقــرأ أيضاً


وأضاف خوليت: "يواصل الناس مقارنة رونالدو مع لاعب آخر، لكنه فاز بكل شيء ممكن بالفعل وما يقدمه أمر لا يصدق.. أما ميسي فهو ليس قريباً حتى من نيل لقب مع الأرجنتين".

وأشار إلى عنصر آخر في المقارنة، موضحاً: "ميسي يمتاز بموهبة فطرية ولد بها، لكن رونالدو أعطى إضافات على موهبته جعلت مذاق الكعكة أفضل.. فاز بكل شيء وقام بذلك على طريقته الخاصة. إنه مبهر".

الخبر | اخر الاخبار - بعد مارادونا.. خوليت يفضل رونالدو على ميسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق