العالم اليوم الخارجية الأمريكية تعلن إصابة 10 أمريكيين في اعتداءات بروكسل الدامية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت الخارجية الأمريكية، أمس الأربعاء، إصابة 10 أميركيين في اعتداءات بروكسل الدامية أمس- والتي راح ضحيتها العشرات - من دون تسجيل أي وفاة حتى الآن.

وقال المتحدث باسم الخارجية مارك تونر، حسبما ذكرت قناة "الحرة" الأمريكية ،" حتى الآن لا نملك معلومات عن عدد الضحايا من الأميركيين، وبلجيكا لم تدل حتى الآن بحصيلة للضحايا بحسب الجنسيات، الحكومة الأمريكية تقوم بإحصاء ذاتي ونجهد لإحصاء من هو بخير، سواء بين طاقم السفارة أو المجموعة الأمريكية التي تقيم في بروكسل".

يُشار إلى أن معلومات أفادت بأن العديد من الأمريكيين، بينهم ثلاثة مبشرين، وموظف في القوات الجوية، أصيبوا في الاعتداءات التي استهدفت مطار بروكسل.

يُذكر أن للولايات المتحدة الأمريكية ثلاث مكاتب تمثيل دبلوماسي في بروكسل؛ الأول لتمثيلها في بلجيكا، والثاني في الاتحاد الأوروبي، والثالث في حلف شمال الأطلسي.

الخبر | العالم اليوم الخارجية الأمريكية تعلن إصابة 10 أمريكيين في اعتداءات بروكسل الدامية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق