العالم اليوم بالصور.. أغرب طريقة لتهريب المهاجرين إلى أوروبا

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عثرت شرطة الحدود الإسبانية على ثلاثة مهاجرين، حاولوا الاختباء في سيارة بطريقة مبتكرة لعبور الحدود والوصول إلى أوروبا، حسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وحاول المهاجرون المنتمون إلى غينيا فى غرب إفريقيا، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و22 عاما عبور الحدود الإسبانية من مدينة مليلة في شمال إفريقيا.

واكتشفت الشرطة الإسبانية اختفاء واحد من الشبان في حجيرة خاصة تم تصميمها في مؤخرة السيارة، بينما اختبأ الاثنان الآخران في فراغ مخصوص تحت لوحة القيادة.

وقاد السيارة رجل مغربي يبلغ من العمر 25 عاما لكنه حاول الهرب من شرطة الحدود بعد فشل محاولة التهريب، وقد جرى اعتقال الساق واقتياد المهاجرين الثلاثة إلى مركز إقامة مؤقت للمهاجرين.

وقال متحدث باسم الشرطة إن عنصرا محليا من قوة شرطة الحدود كان يقوم بأعمال الدورية في المنطقة لاحظ خروج شاب من سيارته وفراره إلى الطريق باتجاه الحدود المغربية وخوفا من اختباء أشخاص في سياراته التي كادت تعبر الحدود قام العنصر بإبلاغ دورية الحدود لفحص وتفتيش السيارة.

وبالفحص المدقق للسيارة تم اكتشاف اختباء المهاجرين الثلاثة حيث اختبأ رجلان تحت لوحة القيادة فيما اختبأ الثالث في فرغ خاص خلف مصد السيارة الخلفي. وقد عثر على الثلاثة وهم يعانون من انخفاض درجة حرارة الجسم.

الخبر | العالم اليوم بالصور.. أغرب طريقة لتهريب المهاجرين إلى أوروبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق