اليوم السابع عاجل - معنى مختلف لهدية مع براون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأمهات جوهر حياتنا، فالدفئ المستمر الذى تقدمهن لا يقدر بثمن.. هن أفضل الأصدقاء والأخوات ومصدر القوة. قدمي هذا العام هدية تُظهر مدى قيمة امتنانك لهن.

تنشغل الأمهات دائما، ومع ذلك تحرصن على أن كل شئ تم تنفيذه بشكل مثالي. فى عيد الأم؛ قرّرت براون تذكير كل أم بمدى جمالها. نحن نعلم أن الأمهات يفضلن دائما الحلول السريعة والفعالة، لذلك نؤمن بأن الهدية المثالية ستكون أداة تهتم بجمالها وتوفر عليها وقتها الثمين. بفضل تقنيات براون المبتكرة، ستحصلن الأمهات على نتائج للعناية بالبشرة تدوم طويلاً، مما يمنحها المزيد من الوقت لتعيش لحظات رائعة.

قامت براون باستبيان 7000 امرأة لمعرفة الهدية المثالية للأمهات في عيد الأم. فاتضح من الاستبيان أن %33 من النساء يجدن أن شراء هدية مناسبة للأم هي أصعب من شراء هدية للأب، الإخوة أو الأصدقاء. فضلت %50 من الأمهات هدية تتعلق بإزالة الشعر ويليها %33 اللاتي تفضلن هدية تتعلق برعاية البشرة و%17 تفضلن هدية تتعلق برعاية الوجه. كما اتضح أن الهدية المفضلة لدى الأمهات هي التي تقوم بتدليلهن وأن %94 يفضلن الهداية الشخصية أكثر من الهدايا المنزلية. لذلك تقدم براون ما يناسب احتياجات الأمهات من خلال مجموعة منتجات براون المثالية للجمال التى تضمن Braun Silk-epil 9، Braun FaceSpa، و جهاز Silk-expert IPL.

يمنح جهاز براون Silk-expert IPL البشرة الناعمة دائماً، والقوة للتحكم في أي وقت وأي مكان. يوفر الجهاز إزالة شعر دائمة باستخدام تقنيات الومضات الضوئية المكثفة الوحيدة والتي تتكيف مع البشرة. وبتكنولوجيا SensoAdapt™ الفريدة؛ يتعرف Silk-expert IPL باستمرار على درجة لون بشرتكِ - بمعدل 80 مرة في الثانية - ويكيِّف تركيز الضوء تلقائيًا لضمان أفضل كفاءة وسلامة. كما أن ال 300.000 ومضة تمنحكِ ما يُقارب 15 سنة من العلاجات لكامل الجسم. لذلك فهو يعتبر الهدية الأمثل فى عيد الأم لتوفير وقتها الثمين.

 

بالنسبة للأمهات اللاتي يبحثن عن عن أدق التفاصيل فيما يتعلق بمظهرهم، مع Braun Silk-epil 9 يمكنها دوماً ان تثق بنعومة حريرية للجسم كاملاً. وعلى عكس الشمع، يمكن Braun Silk-epil 9 إزالة الشعرات الأقصر بأربع مرات أكثر من الشمع، بحيث لا تحتاج إلى إيجاد وقت في برنامجها الحافل للذهاب الى الصالون. ترافق Braun Silk-epil 9 فرشاة لتقشير الجسم لضمان بشرة خالية من الشعر، ناعمة ونضرة طوال الوقت. وبفضل أكثر من 3000 اهتزاز دقيق في الدقيقة الواحدة، فإنها أكثر فعالية بأربع مرات من العلاج اليدوي وحده. كل هذه المميزات وأكثر تجعل Braun Silk-epil 9 الأختيار الأفضل في عيدها.

 

في هذا العيد خصصي الوقت لإعطائها جلسة لتنظيف البشرة في المنزل والتي يمكن تطبيقها بسهولة مع Braun FaceSpa وهي أول آلة 2 في 1 لإزالة شعر الوجه في العالم، حيث تحتوي على رأس إزالة الشعر وفرشاة التنظيف ويمكن التبديل بينهما بكل سهولة. يمكن للآلة إزالة الشعر وهو أقصر بأربع مرات مما يمكن إزالته بالشمع، بحيث تبقى بشرتك ناعمة تمامًا لفترة تصل إلى أربعة أسابيع، كما أنها أسرع 200 مرة وأكثر دقة من الملقط. ولبشرة مثالية، ابدئي بفرشاة التقشير على آلة Braun FaceSpa لإشراقة ونضارة لا مثيل لها. يمكن لهذه الفرشاة أن تصقل البشرة وتزيل خلايا الجلد الميتة لتكشف عن بشرة نضرة مشرقة.

ساعدي والدتك على التألق وأهديها أمثل الهدايا هذا العيد لمنحها بشرة مثالية فائقة النعومة و تساعدها على قضاء أكثر وقت ممكن مع العائلة.

براون (1)
براون (2)
 

 

براون (3)
 


الخبر | اليوم السابع عاجل - معنى مختلف لهدية مع براون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق