عكس التيار: ألمانيا : رابطة ” الألمان الجدد ” تريد ضم مسلمين لحزب البديل !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم تأسيس رابطة تحمل اسم “الألمان الجدد”، داخل حزب البديل من أجل ألمانيا، بهدف اجتذاب الناخبين من خلفية مهاجرة، للحزب.

وقالت مجلة “فوكوس” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عضو الحزب في البرلمان الألماني، أنطون فريسين، قال في خطاب له داخل البرلمان الأوروبي، يوم الإثنين، في برلين: “نريد تصحيح التصور العام الخاطئ لحزب البديل، وإلغاء التصور بأن حزب البديل هو حزب لديه كراهية تجاه الأجانب”.

وأضافت المجلة إن مؤسسي الرابطة، ينحدران من خلفيات ثقافية غير ألمانية، فأحدهما مولود في كازخستان، والثاني في اليونان.

وذكر فريسين: “بالطبع نريد أن يكون لنا دور داخل الحزب كوننا من خلفية ثقافية مختلفة”، وأعلن أن الرابطة، التي تضم حالياً 20 عضواً، ستشارك في الحملات الانتخابية المقبلة.

وقال أحد مؤسسي الرابطة، إن الرابطة تسمح فقط لأعضاء حزب البديل أن يكونوا أعضاء فيها، ولكن يمكن أيضاً أن يكون هناك دعم لأناس ليسوا أعضاء في حزب البديل، بإعطائهم عضوية تسمى بـ “عضوية دعم”.

وفي بيان لها، طالبت الرابطة بعدة أشياء، منها: “التعليم من أجل الوطنية” و”ردع عملية الأسلمة الشاملة لألمانيا” و”ترسيخ الحق في المواطنة في الدستور”.

وأردفت المجلة بأن الرابطة تستهدف، من ضمن مجموعاتها التي تستهدفها، المسلمين الذين تخلوا عن دينهم، وهكذا يريد الحزب الشعبوي اليميني أن يكون بمثابة مجال للمسلمين المتخلين عن دينهم، كحزب لينتخبوه.

وحتى المسلمين الذين لم يتخلوا عن عقيدتهم، لم يستبعدهم فريسين كمجموعة مستهدفة لرابطته، وقال: “هناك أيضًا أقلية صغيرة من المسلمين الليبراليين، الذين أعتقد أنهم يشاركوننا قيمنا وأفكارنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

الخبر | عكس التيار: ألمانيا : رابطة ” الألمان الجدد ” تريد ضم مسلمين لحزب البديل ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عكس التيار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق