اخر الاخبار اليوم - توقيف 05 أشخاص متورطين في جناية القتل العمدي بتمنراست

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد.نت- قامت مصالح الشرطة القضائية لولاية تمنراست، بتوقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم مابين (19 إلى 23 سنة) متورطين في جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار وعدم التبيلغ عن جريمة علم بوقوعها بالإضافة إلى حمل سلاح من الصنف السادس دون مبرر شرعي.

تعود حيثيات القضية حسب مراسل -البلاد نت- إلى تلقي مصالح الشرطة لاتصال هاتفي على الرقم الأخضر 1548 مفاده تعرض أحد المواطنين إلى طعنة على مستوى الرقبة، بواسطة آلة حادة وذلك على مستوى محطة سيارات الأجرة أتول وسط مدينة تمنراست.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل الضحية إلى المستشفى المدني تمنراست، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، ليتم بعدها فتح تحقيق في القضية، أين تم تحديد هوية الفاعل ومكان تواجده، ليتم بعدها توقيف المشتبه فيه رفقة أربعة أشخاص آخرين كانوا معه بالإضافة إلى استرجاع أداة الجريمة "مفك البراغي" .

وبعد التحقيق المعمق ومواجهة المشتبه الرئيسي بالأدلة اعترف بطعن الضحية على مستوى الرقبة، كما اعترف رفقائه بعلمهم بالجريمة وعدم التبليغ عنها، وبعد استكمال إجراءات التحقيق، تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة والتي أمرت بإيداعهم بالمؤسسة العقابية.
 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - توقيف 05 أشخاص متورطين في جناية القتل العمدي بتمنراست - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق