اخر الاخبار - تأهل قطر والعراق والأردن لبطولة آسيا تحت 23 عاماً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأهل المنتخب الأولمبي القطري، إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد تعادله بهدفين لمثلها أمام نظيره العماني، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات التي استضافتها الدوحة.

ورفع المنتخب "الأدعم" رصيده إلى 7 نقاط، تصدر بها ترتيب مجموعته بفارق الأهداف على حساب عمان الذي يملك رصيد النقاط ذاته.

وفي المجموعة الثانية، حسم اللقاء الفاصل بين البحرين وفلسطين البطاقة للأول، بعد فوزه بهدفين من دون مقابل، ليرفع رصيده لتسع نقاط، فيما جاء منتخب فلسطين بالترتيب الثاني.

اقــرأ أيضاً

وفي المجموعة الثالثة، خطف المنتخب العراقي بطاقة العبور، بعد تعادله سلباً أمام نظيره الإيراني، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على نظيره الإيراني الذي تأهل ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، فيما تأهل منتخبا السعودية والإمارات عن المجموعة الرابعة.

وفي المجموعة الخامسة، بلغ منتخبا الأردن وسورية النهائيات، عقب تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة الأخيرة، ليتساوى المنتخبان بـ 7 نقاط، فيما ودع المستضيف منتخب الكويت التصفيات، بعد أن حل ثالثاً برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة السادسة، ذهبت البطاقة لمنتخب أوزبكستان، بعد تعادله سلباً في الجولة الأخيرة مع منافسه الطاجيكي، ليتفوق بفارق الأهداف، بعد أن حصد المنتخبان 4 نقاط، وفي سابع المجموعات فقد تصدر منتخب كوريا الشمالية ترتيب مجموعته بسبع نقاط، بعد فوزه بالجولة الأخيرة على هونغ كونغ بهدفين نظيفين، ليخطف بطاقة العبور.

وحصد منتخبا كوريا الجنوبية وأستراليا بطاقتين من المجموعة الثامنة، بعد أن جمعا سبع نقاط، فيما خطفت اليابان بطاقة العبور من بوابة المجموعة التاسعة، في الوقت الذي تفوقت فيه الصين على ماليزيا بفارق الأهداف، لتحصد بطاقة عاشر المجموعات، بينما كانت فيتنام صاحبة الصدارة في المجموعة الحادية عشرة برصيد 9 نقاط لتتأهل برفقة تايلاند مستضيفة البطولة.

الخبر | اخر الاخبار - تأهل قطر والعراق والأردن لبطولة آسيا تحت 23 عاماً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق