عاجل

اخر الاخبار - الجزائري بن طالب يتشاجر مع زميله بفريق شالكة الألماني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صنع النجم الجزائري نبيل بن طالب، لاعب وسط نادي شالكة الألماني مرة الأخرى الحدث، لكن ليس بفضل تألقه أو بروزه مع فريقه في المسابقات التي يخوضها، وإنما عبر حادثة مؤسفة وقعت خلال تدريبات "الأزرق الملكي" هذا الأسبوع.

وكشفت وسائل إعلام ألمانية، أن النجم الجزائري نبيل بن طالب تشاجر مع زميله السنغالي ساليف ساني خلال تدريبات نادي شالكة، وعلى مرأى من زملائهما والمدير الفني الهولندي هوب ستيفنز.

وهي المشاجرة الثانية التي تحدث في الدوري الألماني خلال أسبوع، بعد أن كشفت وسائل إعلام ألمانية الأسبوع الماضي عن واقعة مشاجرة بين نجمي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وكينغسلي كومان.

وبحسب نفس المصادر فإن المشاجرة بين بن طالب وساني، شهدت أبعاداً عنيفة بعد أن استعملا الأيدي خلال عراكهما، على مرأى من عدسات المصورين الذين حضروا التدريب ونقلوا صور الواقعة.

وأضافت، أن سبب المشاجرة التي حدثت يعود لاختلاف في الرأي بين اللاعبين حول طريقة اللعب وتطبيق أحد التمارين، مما اضطر إلى تدخل المدير الفني هوب ستيفنز لفض المشاجرة، بعدما سحب اللاعبين من التدريب وتحدث معهما على انفراد، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها.

وظهر بعدها الجزائري بن طالب والسنغالي ساليف ساني مع بعض في صورة مع زملائهم والابتسامة تعلو وجههما، بعد فوز فريقهما خلال المباراة التطبيقية التي جرت في الحصة التدريبية.

اقــرأ أيضاً


وتشهد تدريبات شالكة توتراً وضغطا شديدين بسبب الصراع الذي يخوضه الفريق لأجل تحقيق البقاء في "البوندسليغا"، وهو الأمر الذي يستغله المدير الفني الهولندي الجديد للنادي هوب ستيفنز ، الذي عبّر بحسب وسائل الإعلام المحلية، عن إعجابه بـ"الحماس الزائد" للاعبين بن طالب وساني وردة فعلتهما القوية خلال التدريبات، وهو ما يسعى لتوظيفه في المباريات المتبقية من الدوري من أجل الإفلات من شبح الهبوط الذي يهدد الفريق.

ويعيش بن طالب وضعا غير مستقر في فريقه شالكة، بسبب المشاكل التي حدثت له مؤخرا مع الجهازين الفني والإداري، إذ تم تنزيله إلى الفريق الرديف بعد أن غاب دون سابق إنذار عن مباراة لايبزيغ في الدوري الألماني، قبل أن يكشف اللاعب بعدها بأنه كان منشغلا بميلاد ابنيه التوأم، ويعتذر عما بدر منه.

وقام الجهاز الفني بعدها بإعادته إلى الفريق الأول، وسط أنباء متواترة نشرتها وسائل الإعلام الألمانية عن عزم شالكة الاستغناء عن خدمات النجم الجزائري رفقة المغربيين أمين حارث وحمزة منديل، بالإضافة إلى السنغالي ساليف ساني، بسبب اتهامهم بتشكيل "حلف اللاعبين الفرانكفونيين" داخل الفريق.


الخبر | اخر الاخبار - الجزائري بن طالب يتشاجر مع زميله بفريق شالكة الألماني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق