اخر الاخباراليوم: إندونيسيا.. تحقيق حول انتهاكات لجنة الانتخابات للإجراءات الرسمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الخميس، أن السلطات في إندونيسيا تواصل تحقيقاتها بشأن الانتهاكات التي وقعت أثناء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية بالبلاد.

وقالت وكالة "بلومبرج"، إن لجنة الانتخابات قد أدخلت بيانات التصويت خلال عملية الفرز، بشكل غير صحيح، فيما ولم يصدر عن وكالة الإشراف على الانتخابات المزيد من التفاصيل، من حيث عدد الأخطاء التي ارتكبت، وتأثيرها المحتمل على العدد النهائي للاصوات.

ويأتي ما توصل إليه التحقيق بعدما تقدم فريق الحملة الخاصة بالمنافس، برابو سوبيانتو - مرشح المعارضة في الانتخابات الرئاسية الإندونيسية - شكوى إلى وكالة الإشراف على الانتخابات، يزعم فيها إن لجنة الانتخابات ارتكبت 73 ألف خطأ في إدخال البيانات.

فيما قالت مصادر من حملة برابو إن الأخطاء تدعم المزاعم التي تفيد بوجود تزوير في الانتخابات. ومن جانبها، رفضت الوكالة المعنية بالإشراف على الانتخابات طلب الحملة بوقف فرز الأصوات.

الخبر | اخر الاخباراليوم: إندونيسيا.. تحقيق حول انتهاكات لجنة الانتخابات للإجراءات الرسمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق