اخر الاخباراليوم: مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة 14

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة 14، ينتظر العديد من المشاهدين متابعة مسلسل ابو جبل الحلقة 14، لذلك نعرفكم على مواعيد عرض واعادة مسلسل أبو الجبل والقنوات الناقلة له، وينافس مسلسل ابو جبل الذي يقدمه النجم مصطفى شعبان،ضمن مسلسلات رمضان 2019، ويأتي عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 14، بعد نجاح مسلسل أبو جبل الحلقة 13، والأحداث النارية التي شهدتها، فينتظر الجميع عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 14 في حلقة مثيرة، يتم عرضها مساء اليوم الموافق الأحد 19 مايو، في تمام الساعة 9.30 مساءً، على قناة ON E، ويعد أبو جبل، من المسلسلات الهامة التي يلتف الملايين من المشاهدين حول قصته وأحداثه الغامضة.

مسلسل ابو جبل الحلقة 14
يحقق مسلسل ابو جبل نجاح كبير، وتفاعل العديد من المشاهدين، مع مسلسل ابو جبل الحلقة 13، التي شهدت أحداث مثيرة ونارية، بعد خروج سعد "دياب" من السجن، وذلك أن قام وجيه بالتنازل عن المحضر المقدم ضده مقابل بعد تنازل مقابل حصوله على شركة شقيقه "حسن" مصطفى شعبان، كما جاء ضمن أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 13، تنازل حسن عن الشركة لوجيه مقابل حصوله 40 مليون جنيه، ولكن بحيلة ذكية من مصطفى شعبان، يجنن وجيه الذي يصاب بجلطة في آخر أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 13، لذلك ينتظر الملايين عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 14.

مواعيد عرض مسلسل ابو جبل
يتم عرض مسلسل ابو جبل على شاشة "ON E" حصريًا في أول عرض لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتعاد للمرة الاولى في تمام الساعة الخامسة فجرًا، وتعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
كما يأتي عرض مسلسل ابو جبل على شاشه قناه ON دراما، في أول عرض لها في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل، ويعاد في الثامنة من صباح اليوم الثاني، يعاد للمرة الأخيرة في الثالثة والنصف عصرًا.

ويشارك في بطولة مسلسل أبو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجى".

الخبر | اخر الاخباراليوم: مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة 14 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق