اخر الاخباراليوم: مسلسل "الزوجة 18" تفاصيل الحلقة 15

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسلسل "الزوجة 18" تفاصيل الحلقة 15، شهدت أحداث الحلقة الماضية للنجم حسن الرداد، الذي يقوم بدور «حمزة» مجموعة من الأحداث المثيرة.

وقام "حمزة" باكتشاف قاتل رجل الأعمال "محسن هنداوي"، ومن سرق تصميمات معرضه، وهي "أميرة" إحدى العاملين معه ويفصلها عن العمل، واستمر "حمزة" في إقناع "فريدة" ناهد السباعي بالموافقة على الزواج منه.

واستطاع "حمزة" تسليم قاتل "محسن هنداوي للشرطة"، بعد تجسيده لشخصية عبده الفتوة والتي قدمها من قبل سامو زين في مسلسل "طعم الحياة" حيث قام بتقليده، لتوقيع القاتل وتصويره.

ورفضت فريدة (ناهد السباعي) من جديد، الزواج من "حمزة" رغم إثبات براءته من قتل محسن هنداوي، ورفض "حمزة" الصلح مع زوجته السابقة "أسما" بعد أن ذهب له ولكنه رفض الأمر.

"مسلسل الزوجة 18"، تدور قصته حول حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية ويشارك في بطولته ناهد السباعي، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وسلوى خطاب، وإيناس كامل ونور الكاديكي.. وعدد من الوجوه الصاعدة وهو من إخراج مصطفى فكري.

الخبر | اخر الاخباراليوم: مسلسل "الزوجة 18" تفاصيل الحلقة 15 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق