اخر الاخبار - صراع اللقب في تركيا...هدف يتسبب بحفلة جنون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت مواجهة قمة الدور قبل الأخير من مسابقة الدوري التركي لكرة القدم، التي جمعت غلطة سراي مع ضيفه إسطنبول باشاك شهير، أحداث عنف وفوضى بعد أن سجل الزوار هدف الافتتاح في اللقاء.

وبعد أن منح البوسني رياض بايتش، التقدم للفريق الزائر عند الدقيقة الـ17، اتجه ليحتفل أمام جماهير الفريق المنافس، التي على ما يبدو استُفزت من طريقة احتفاله، ليقوم برمي القناني، وبعض الأجسام الصلبة، التي أصابت أحد لاعبي الفريق الضيف.

اقــرأ أيضاً

وبعد أن توقف اللقاء، اشتعلت الأجواء بين بدلاء الفريقين، إذ أظهر مقطع فيديو تدافعاً بين أحد لاعبي الفريق المضيف، والنجم التوغولي إيمانويل أديبايور لاعب الفريق الزائر، الذي انتهى ببطاقتين صفراوين للاعبين.

والجدير بالذكر أن اللقاء بين الفريقين يعتبر حاسماً بشكل كبيراً للقب الدوري التركي، كون غلطة سراي يحتل الصدارة برصيد 66 ونقطة، متقدماً بفارق الأهداف فقط عن إسطنبول باشاك شهير، قبل جولتين على خط نهاية المسابقة.

الخبر | اخر الاخبار - صراع اللقب في تركيا...هدف يتسبب بحفلة جنون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق