اليوم السابع عاجل - من غير بوتكس ولا فيلر طرق طبيعية لنفخ الخدود

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"وشى رفيع وجسمى تخين"، من المشاكل التى تعانى منها الفتيات دائمًا وتسبب لهن الضيق والقلق، وهنا تلجأ الفتيات لعمليات البوتكس والفيلر لنفخ الخدود والشفايف، ولكن ذكر موقع healthline بعض الطرق الطبيعية التى تساعد على نفخ الخدود وهى:

1: ممارسة تمارين اليوجا

وهى من التمارين التى تعمل على تقوية عضلات الوجه ونضارة البشرة، كما أنها تساعد على نفخ الخدود بطريقة طبيعية، وذلك عن طريق غلق الفم ثم ملء الخد بأكبر قدر من الهواء لمدة 45 ثانية ثم تفريغ الهواء ببطء.

تمارين اليوجا
تمارين اليوجا

 

2: زيت الصبار

يحتوى الصبار على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة وفيتامين سى وبعض الفيتامينات التى تعزز صحة ونضارة البشرة، وتساعد على تسمين الوجه بطريقة طبيعي.

صبار
صبار

 

3:تطبيق التفاح

يحتوى التفاح على الكولاجين والمواد المضادة للأكسدة والايلاستين، وهى من المواد التى تساعد على نفخ الخدود وتعزيز صحة البشرة وذلك بتطبيق التفاح على البشرة لمدة 20 دقيقة، أو تناول ثمرة الفتاح.

4:الجلسرين وماء الورد

 

تفاح
تفاح

ماء الورد من أبرز الطرق الطبيعية التى تعمل على نضارة البشرة، ويعتبر خليط الجلسرين مع ماء الورد وصفة طبيعية لنضارة وجمال وتسمين الوجه.

 

5:العسل الأبيض

 من أبرز الطرق الطبيعة التى تستخدم فى علاج العديد من المشاكل الصحية ويمكن استخدامه لتسمين ونضارة الوجه.

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - من غير بوتكس ولا فيلر طرق طبيعية لنفخ الخدود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق