اخر الاخبار - آل الشيخ يحاول توجيه ضربة جديدة للأهلي المصري من إنكلترا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري بتوصية من عبدالله السعيد كابتن الفريق، الدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنكليزي والمنتخب المصري، بغية ضمه إلى صفوفه في الموسم المقبل في واحدة من المفاجآت الكبيرة، ونكاية في الأهلي الذي يحاول منذ فترة التعاقد مع اللاعب واستعادته مرة أخرى.


وبناءً على معلومات خاصة لـ"العربي الجديد" من وكلاء لاعبين، يقود عبدالله السعيد بالتعاون مع محمد جمال المدير التنفيذي للنادي المفاوضات التي بدأت مع حجازي، وقدما خلالها عرضاً على اللاعب يتمثل في التوقيع 3 مواسم نظير 3 ملايين دولار بواقع مليون دولار "17 مليون جنيه" سنويا خالصة الضرائب، بخلاف المكافآت المالية المنصوص عليها وعلى رأسها 3 ملايين جنيه في حالة الفوز بالدوري أو كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي اقترب بيراميدز من المشاركة فيها.


اقــرأ أيضاً

وجاءت المفاوضات بعد أن فشل وست بروميتش في الوصول إلى البريميرليغ عقب خسارته في مرحلة "البلاي أوف" المؤهلة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. فيما كان الأهلي عرض قبل أيام على حجازي العودة إلى الفريق مع منحه عقدا ماليا ضخما قيمته 30 مليون جنيه في 3 مواسم.

ويراهن تركي آل الشيخ على صفقة أحمد حجازي كثيراً لمواصلة توجيه الضربات المؤلمة للأهلي في حربه الشرسة ضد محمود الخطيب رئيس النادي، ويعتمد على الصداقة الوطيدة التي تجمع بين عبدالله السعيد وحجازي في حسم الصفقة لصالحه، بعد أن لعبا جنباً إلى جنب لسنوات في الإسماعيلي ثم الأهلي وكذلك المنتخب المصري.

الخبر | اخر الاخبار - آل الشيخ يحاول توجيه ضربة جديدة للأهلي المصري من إنكلترا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق