اخر الاخبار - إيران: شبابنا سيشهدون نهاية إسرائيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طهران- رام  الله مكس: قال المرشد الأعلى الإيراني آية الله خامنئي إن “شباب بلاده سيشهدون نهاية إسرائيل ونهاية الحضارة الامريكية”.
جاءت تصريحات خامنئي خلال اجتماع مع طلاب جامعيين ونشرت في موقعه الرسمي، حيث قال :”انتم الشباب يجب ان تكونوا متأكدين أنكم ستشهدون نهاية أعداء الإنسانية- الحضارة الامريكية المنهارة وإسرائيل”.
وتطرق خامنئي في أقواله الى الاتفاق النووي الذي وقع مع الدول الست العظمى في عام 2015، والذي انسحبت منه الولايات المتحدة مؤخرا، ووجه خامنئي انتقادات لاثنين من كبار المسؤولين الإيرانيين الذين كانوا من بين المؤيدين الرئيسيين للاتفاق- وهما الرئيس روحاني ووزير الخارجية محمد جواد ظريف :”لم يكن لدي ايمان بالطريقة التي تم بها الاتفاق وحذرت روحاني وظريف من ذلك المرة تلو المرة”.

وتأتي تعليقات خامنئي على خلفية التوتر بين طهران وواشنطن. في الأسابيع الأخيرة ضاعفت الولايات المتحدة قواتها في الخليج العربي بسبب ما وصفته بأنه تهديدات إيرانية على قواتها وعلى مصالحها في الشرق الأوسط.
كما أرسلت واشنطن الى المنطقة حاملة الطائرات، والطائرات الحربية B-52 ، وبطاريات باتريوت.

الخبر | اخر الاخبار - إيران: شبابنا سيشهدون نهاية إسرائيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رام الله مكس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق