اليوم السابع عاجل - بهدوء ومن غير عصبية.. 3 نصائح للتعامل مع الزوج العنيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتاج الزوج العنيد لمعاملة خاصة من الزوجة، حتى لا ينتهى الأمر إلى حدوث مشاكل أو مشاجرات، مثل التعامل بهدوء وذكاء وغيرها من الأساليب التى يجب على الزوجة اتباعها، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "selfgrowth".

نصائح للتعامل مع الزوج العنيد:

- لماذا الزوج متمسك برأيه؟

قد يعند الزوج لأسباب كثيرة منها إنه يرفض الموضوع من وجهة نظره الخاصة، أو لأنه يمر ببعض المشاكل النفسية أو مشاكل بالعمل، أو مشاكل بينكما، لذلك يجب أن تضعين هذا عند التحدث معه.

نصائح للتعامل مع الزوج العنيد (1)
 

- اختيار الوقت المناسب

يجب على الزوجة ألا تضيع وقتها فى الجدال أو الصراخ معه، وأن تختار الوقت المناسب للتحدث معه مثل انتهاز فرصة أن يكون الزواج فى حالة هدوء واستجمام، يمكن فى ذلك الوقت التحدث معه وإقناعه.

نصائح للتعامل مع الزوج العنيد (1)

- تجنب العداء مع الزوج

يجب على الزوجة أن تتجنب معاندة الزوج وإثارة غضبه، وأن تتحدث معه بهدوء حتى تتمكن من الوصول معه لقرار مناسب، دون التمسك بقرارها حتى لا يتمسك هو الآخر بقراره ويحدث الكثير من المشاكل.

نصائح للتعامل مع الزوج العنيد (2)


الموضوعات المتعلقة

الخبر | اليوم السابع عاجل - بهدوء ومن غير عصبية.. 3 نصائح للتعامل مع الزوج العنيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق