اليوم السابع عاجل - هوس أم رياضة.. شاب لم يعجبه جسده فتحول للاعب كمال أجسام.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لأن جسده لم يعجبه حين كان ينظر إلى المرآة تحول مراهق إلى لاعب كمال أجسام، بعد تكريس حياته للتمارين الرياضية فى الجيم، بالإضافة إلى الالتزام التام بنظام تدريبى وغذائى.

شاب لم يعجبه جسده فتحول لبطل كمال أجسام (1)

قضى جريج جولياس 10 سنوات يتدرب 6 أيام فى الأسبوع، لمدة ساعة ونصف، لتحويل جسده الذى لم يكن يعجبه، حيث كان ينظر إلى نفسه كطفل صغير، إلا أنه سرعان ما أصبح محترفًا فى كمال الأجسام، حيث يعطى استشارات إلى اللاعبين عبر الإنترنت.  

شاب لم يعجبه جسده فتحول لبطل كمال أجسام (2)

يبلغ الشاب 35 عامًا، ويعيش فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ وزنه 350 رطلًا، كما أنه يعمل مدربًا عبر الإنترنت، وعلى الرغم من ذلك فإن نظام التدريب الخاص به جعله مدمنًا على أداء التمارين الرياضية، حيث أصبح مهووسًا بمظهره، وفقًا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

شاب لم يعجبه جسده فتحول لبطل كمال أجسام (3)

قال جريج: "لدى احترام  كبير لنفسى وذاتى وأردت أن أشعر بالأفضل تجاه نفسى، كنت نحيفا للغاية؛ لم يعجبنى جسدى كلما رأيته فى المرآة، لقد عانيت فى فترة من الزمن من الاكتئاب والجيم هو ما أنقذنى".

وأضاف: "قررت الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والعمل على جسدى، وحصلت على العديد من المنافع الطبية الرائعة، حيث الظهور بشكل جيد ورائع".

شاب لم يعجبه جسده فتحول لبطل كمال أجسام (4)

تحول عشقه للرياضة إلى إدمان، حيث يتدرب فى الجيم لمدة ساعة ونصف خلال 6 أيام، مشيرًا إلى أنه كلما تطور أصبح أكثر حيوية من ذى قبل، موضحًا أن المشكلة الوحيدة التى يواجهها أنه أصبح مهووسًا ولم يكن راضيًا عن ذلك.

شاب لم يعجبه جسده فتحول لبطل كمال أجسام (5)

ويحرص دائما على ما يأكله، حيث عادة ما يتناول الوجبات الصحية مثل الدجاج والرومى والأزر الأبيض والخضراوات، كما أنه يسمح لنفسه بتناول وجبات أخرى خارج نظامه الغذائى مثل الهامبرجر والبيتزا لكن مرة كل يومين، كما أنه يبتعد كليًا عن الكحول.

شاب لم يعجبه جسده فتحول لبطل كمال أجسام (6)


الموضوعات المتعلقة

الخبر | اليوم السابع عاجل - هوس أم رياضة.. شاب لم يعجبه جسده فتحول للاعب كمال أجسام.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق