اخر الاخباراليوم: توافد الآلاف من طلاب الثانوية على اللجان بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توافد صباح الاثنين الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي بمحافظة البحيرة لتأدية امتحان الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" لطلاب شعبة علمي رياضة، مادة الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، وفلسفة ومنطق لطلاب الشعبة الأدبية وسط تأمينات من قبل رجال الشرطة بمحيط اللجان حيث يؤدى الامتحانات على مستوى كافة مراكز المحافظة 31956 طالبا وطالبة على مستوى جميع مراكز المحافظة.

وانطلقت امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 20182019، السبت 8 يونيو الجاري، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وأكد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحان وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، والتدخل الفوري لحل أي طارئ قد يحدث.

وشدد على ضرورة توفير الجو الملائم والهادئ والتيسير على الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، بمنتهى الشفافية والنزاهة والحيادية والالتزام بالقوانين واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة، ومواجهة الغش ومنع تواجد الهواتف المحمولة، والتنسيق والتعاون بين الجميع لحل المشاكل أولا بأول، مع التأكد من تحقيق الشخصية الخاص بكل طالب.

الخبر | اخر الاخباراليوم: توافد الآلاف من طلاب الثانوية على اللجان بالبحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق