اليوم السابع عاجل - بيزنس فى كل حاجة...تهريب 5 آلاف سلحفاة من مطار كوالالمبور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتقلت السلطات الماليزية، 4 رجال هنود بعد اتهامهم فى تهريب أكثر من 5 آلاف سلحفاة و30 رطلا من المخدرات كانت مخبأة فى أمتعتهم بمطار كوالالمبور.

القبض على 5 ألاف سلحفاة فى مطار كوالالمبور (1)
 

وقال محمد يوسف، مسئول الجمارك، إنهم قد عثروا على 5255 سلحفاة داخل سلال صغيرة فى أمتعة المواطنين الهنود، كانوا قادمين من مدينة قوانجتشو بالصين، حسبما ذكر بموقع ديلى ميل البريطانية.

القبض على 5 ألاف سلحفاة فى مطار كوالالمبور (2)
 

وأضاف، أنهم ليس لديهم تصاريح لنقل أو الاتجار بالسلاحف، ومن المفترض أن تباع كحيوانات أليفة فى الهند.

القبض على 5 ألاف سلحفاة فى مطار كوالالمبور (3)
 

من المتوقع أن توجه تهم للرجال الذين تبلغ اعمارهم بين 30 إلى 42 عاما، وقد يواجهون عقوبات تصل إلى خمس سنوات من السجن بالإضافة إلى الغرامة.

القبض على 5 ألاف سلحفاة فى مطار كوالالمبور (4)
 
القبض على 5 ألاف سلحفاة فى مطار كوالالمبور (5)
 

وتعتبر السلحفاة ذات الأذن الحمراء واحدة من السلاحف الأكثر تداولا فى العالم، وتباع فى الأسواق ولكن لابد من استخراج التصاريح لأنها يمكن أن  تحمل مرض السالمونيلا وتتسبب فى مخاوف صحية.

كما عثرت قوات الجمارك على 30 رصلا من المواد المخدرة بقيمة 174 ألف دولار، مخبأة فى صناديق خاصة حملها رجلان،  من الممكن أن يواجهوا عقوبة الإعدام فى حال إدانتهما.

 

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - بيزنس فى كل حاجة...تهريب 5 آلاف سلحفاة من مطار كوالالمبور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق