اخر الاخباراليوم: الأوقاف تعتمد 4 ملايين جنيه لاستكمال ترميم المسجد الإبراهيمي بدسوق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محافظ كفر الشيخ إسماعيل عبدالحميد طه، إن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اعتمد 4 ملايين جنيه لاستكمال أعمال ترميم وتدعيم المسجد الإبراهيمي ومصلى السيدات بالمسجد، وفقًا لما انتهى إليه اجتماع أمين عام مجلس الوزراء.

وذكرت المحافظة -في بيان اليوم الثلاثاء- أن الاجتماع استعرض قيام وزارة الأوقاف بنهو كافة الأعمال التشطيبات من الداخل ومصلى السيدات وواجهات المسجد، على أن تقوم المحافظة بتنفيذ "اللاندسكيب" الخارجي، والتنسيق مع وزير الكهرباء بشأن المحول المطلوب للمسجد.

وكلّف المحافظ وكيل وزارة الكهرباء عاصم القطان بعمل اللازم لتركيب محول خاص بالمسجد، كما كلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بتشكيل لجنة تضم ممثل من مديرية الإسكان، ومديرية الأوقاف، والآثار والسياحة لوضع تصور لأعمال "اللاندسكيب" الخاصة بالمسجد بكافة التخصصات المطلوبة، بالتنسيق مع الأمانة العامة لمشروعات مجلس الوزراء.

الخبر | اخر الاخباراليوم: الأوقاف تعتمد 4 ملايين جنيه لاستكمال ترميم المسجد الإبراهيمي بدسوق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق