اخر الاخبار - بعد انقطاع طويل.. نتنياهو يلتقى بعوائل الجنود الأسرى لدى المقاومة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس _ كشفت القناة الثانية العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اجتمع بعائلات الجنود الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وذكرت القناة العبرية، أن نتنياهو اجتمع اليوم بمكتبه بالقدس، بعائلات هدار جولدين، وأرون شاؤول، وابرهام منغيستو، وهشام السيد، حيث يعتبر هذا الاجتماع بعد فترة انقطاع طويلة، بين نتنياهو وبين عائلات الجنود الأسرى والمفقودين.

وأضافت أن والدة الضابط هدار جولدين، عقدت جلسة مصالحة مع عقيلة رئيس الوزراء سارة نتنياهو، الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن الأسبوع الماضي، اكتملت 5 سنوات على ذكرى حرب غزة الأخيرة التي تم خلالها، أسر الجنود الإسرائيليين، على يد كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس.

وأشارت القناة العبرية، الى أن والدة الجندي “أرون شاؤول”، طالبت الحكومة خلال رسالة فيديو، إعادة ابنها، الذي أكدت على أنه حي، ولم يمت.

وتحتفظ المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بعدد من الجنود الأسرى لديها في قطاع غزة منذ صيف 2014 إلا أنها ترفض الإفصاح عن مصيرهم أو حالتهم، مكتفية بالتأكيد أن فتح هذا الملف يتطلب إفراج الاحتلال عن محرري صفقة وفاء الأحرار قبل الحديث عن أية تفاصيل متعلقة بهؤلاء الجنود الأسرى.

وسبق وأن نشرت كتائب القسام مقاطع فيديو تمثيلية ورسائل باللغة العبرية لتحريك ملف الجنود الأسرى لديها في ظل تنكر حكومة الاحتلال وعدم فتح الملف ومحاولتها التهرب منه.

الخبر | اخر الاخبار - بعد انقطاع طويل.. نتنياهو يلتقى بعوائل الجنود الأسرى لدى المقاومة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رام الله مكس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق