اخر الاخباراليوم: نيمار يواصل التودد لبرشلونة وميسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
واصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، تودده لبرشلونة الإسباني، فريقه السابق، وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تلميح جديد من اللاعب لرغبته في الرحيل عن باريس والعودة إلى الفريق الكتالوني.

نيمار دخل في أزمة مع إدارة ناديه الباريسي خلال الفترة الأخيرة، بالتزامن مع ارتباط اسمه بالعودة إلى النادي الكتالوني خلال الصيف الجاري.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات لموقع "Oh My Goal" الإنجليزي: "بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب شاهدته في حياتي".

وأضاف اللاعب البرازيلي: "كونت ثنائيا رائعا مع ميسي وقت وجودي في برشلونة، كان من الشرف لي أن ألعب معه، وفوق هذا هو صديقي".

وكانت تقارير صحفية كتالونية أكدت أن نيمار أعلن استعداده للخضوع للشروط التي حددتها إدارة النادي الكتالوني من أجل الموافقة على عودة اللاعب.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أن اللاعب أرسل بالفعل رسالة نصية لكل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز نجمي البارسا، قال لهما فيها نصًا: "أنا قادم إليكم".

يذكر أن نيمار كان انضم مؤخرا لتدريبات الفريق الباريسي، بعدما تغيب عنها على مدار الأسبوع الماضي، وهو ما دفع إدارة النادي إلى إصدار بيان تهاجم فيه اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار (27 عاما) انضم للبارسا في 2013 ورحل إلى باريس في 2017 بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، والبالغة 222 مليون يورو.

وشارك اللاعب البرازيلي في 186 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 105 أهداف وصنع 76 هدفا.

الخبر | اخر الاخباراليوم: نيمار يواصل التودد لبرشلونة وميسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق