اليوم السابع عاجل - عشان مايحصلش مشاكل بينكم.. طرق التعامل مع الحماة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعانى بعض الزوجات من مشاكل الزوجية التى تكون من أسبابها الحماة، لأسباب كثيرة منها عدم قدرة الزوجة على التعامل بطريقة جيدة مع الحماة، مما يتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل، ولتجنب حدوث ذلك، نتعرف فى هذا التقرير على نصائح للتعامل مع الحماة، وفقاً لما ذكره موقع " scarymommy ".

 

نصائح للتعامل مع الحماة

 - يجب على الزوجة أن تشعر حماتها باحترامها لها من خلال اقتناعها بآرائها.

- يجب أيضاً أن تشعر الزوجة حماتها، بأن زوجها مازال ابنها وإن لها الحق عليه وعليه تأدية واجباته كما هى عليه، من خلال الاعتياد على زيارتها والإاصال بها للاطمئنان عليها، ويفضل أن تبادر الزوجة بذلك.

 

طرق التعامل مع الحماة (1)
 

- ويفضل أيضاً أن تطلب الزوجة التعلم من الحماة فنون الطهى المختلفة، حتى تشعر الحماة بتقديرها لها، أو أن تبادر الزوجة بدعوة الحماة، لتناول الغداء وتحضير الطعام الذى تفضله.

- يجب على الزوجة، ألا تتخذ تصرفات الحماة، بشكل شخصى، حتى لا تتفاقم المشاكل بينهما.

طرق التعامل مع الحماة (2)
 

- يفضل أيضاً شراء الهدايا للحماة، حتى تشعر بتقدير واحترام الزوجة لها، وينصح بشراء الأشياء التى تفضلها أو تحتاج إليها وتقديم الهدية سواء فى مناسبة أو غير مناسبة.

الخبر | اليوم السابع عاجل - عشان مايحصلش مشاكل بينكم.. طرق التعامل مع الحماة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق