عاجل

اليوم السابع عاجل - لو بتعانى من الانتفاخ والهالات السوداء.. الحل فى الخيار وبياض البيض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

في كثير من الأحيان نستيقظ من النوم ونرى أعيننا باهتة ومنتفخة قليلا وخالية من النضارة والحيوية، وهذا قد يكون بسبب السهر أو الجلوس لفترات طويلة على الهواتف والأجهزة الإلكترونية، ولعلاج هذا الأمر بدلا من إخفائه قدم موقع" boldsky" مجموعة من الحلول وهي كالآتي:

الخيار

 عامل مهدئ للبشرة ، والخيار له خصائص مضادة للأكسدة تساعد على تقليل الانتفاخ والهالات السوداء تحت عينيك.

نضارة بشرة أسفل العين (1)
 

المكونات:

 3-4 شرائح الخيار
 طريقة الاستخدام تقطيع الخيار إلى شرائح وتبريدها لمدة نصف ساعة تقريبا. ضع الشرائح المبردة على عينيك. عندما تصبح الشريحة دافئة ، استبدلها بشرائح مبردة. كرر هذه العملية 2-3 مرات. كرر هذا العلاج كل يوم حتى ترى بعض التحسن.

بياض البيض

بياض البيض له خصائص تساعد على شد الجلد و تقليل الانتفاخ تحت عينيك. إلى جانب ذلك ، يساعد أيضًا في تقليل ظهور تجاعيد الوجه.

نضارة بشرة أسفل العين (2)
 

المكونات:

1 بياض البيض

 طريقة الاستخدام

 افصل بياض البيض في وعاء وافركه حتى تحصل على مزيج ناعم. ثم تدلك بلطف هذا الخليط حول عينيك. اتركه لمدة 5 دقائق جيدة. اشطفه جيدا في وقت لاحق. كرر هذا العلاج كل يوم حتى ترى بعض التحسن.

 

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - لو بتعانى من الانتفاخ والهالات السوداء.. الحل فى الخيار وبياض البيض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق