اخر الاخبار - حكم جزائري للجماهير: لا تقلقوا من الكاميروني أليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حكم جزائري للجماهير: لا تقلقوا من الكاميروني أليوم

الحكم الكاميروني نيانت أليوم (Getty)

الجزائر - العربي الجديد

19 يوليو 2019


لكن الحكم الجزائري محمد بيشاري، كان له رأي آخر عن الحكم الكاميروني نيانت أليوم، الذي سيدير المواجهة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بين الجزائر والسنغال على استاد القاهرة مساء الجمعة، أثناء حديثه في حوار تلفزيوني.

وقال محمد بيشاري: "الكاميروني نيانت أليوم أفضل حكم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية في مصر، لأن لديه التجربة والخبرة الكبيرة، وبخاصة أنه أدار المواجهة الافتتاحية للمسابقة القارية بين مصر وزيمبابوي، ليعطي البداية المميزة لزملائه في البطولة".

وأضاف: "تعتبر هذه المشاركة الخامسة للحكم الكاميروني أليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية في تاريخه، بعد أن بدأ مشواره كحكم في المسابقة القارية عام 2012، وحكّم أيضاً ببطولة كأس العالم في البرازيل 2014، ويخدم في السلاح الجوي ببلاده برتبة ضابط".

اقــرأ أيضاً


وتابع: "نيانت أليوم حكم ذو خبرة كبيرة، ويتمتع بالهدوء الكبير، ويجيد الحركة في الملعب بشكل ممتاز، ويتمتع بحالة جسدية جيدة للغاية، والكاميروني يليق على منتخب الجزائر، لأنه لا يتسرع بإشهار البطاقات الصفراء، بسبب عدم وجود سرعة الغضب والانفعال لديه".

وختم الحكم الجزائري محمد بيشاري حديثه بقوله: "لا خوف على الجزائر، والحكم الكاميروني لديه طريقة خاصة بالتعامل مع اللاعبين، لأن خدمته العسكرية في جيش بلاده أكسبته الخبرة اللازمة بالتواصل، ولديه هدوء كبير بشدة، والتركيبة الشخصية لنيانت أليوم مثالية، وبإذن الله سيكون فأل خير على محاربي الصحراء".

الأكثر مشاهدة

  • الأكثر مشاهدة

    مشاهدة إرسالاً

الخبر | اخر الاخبار - حكم جزائري للجماهير: لا تقلقوا من الكاميروني أليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق