اخر الاخبار - جماهير الجزائر بمصر تخطف الأضواء بلفتة إنسانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعمل الجماهير الجزائرية المتواجدة بالآلاف بمصر لمساندة المنتخب الوطني بمناسبة كأس أمم أفريقيا، على إعطاء أجمل صورة عن بلدها، لتنجح في لفت انتباه المصريين والعرب بمختلف الطرق الخاصة بها، منذ انطلاق الدورة قبل أسابيع.

وقامت مجموعة من الجماهير الوفية لـ"الخضر"، بالتوجه نحو مستشفى في العاصمة المصرية القاهرة، بزيارة فرع الأطفال المرضى بالسرطان، لمساندتهم ورفع معنوياتهم في خطوة إنسانية فريدة من نوعها.

وقال أحد المناصرين: "نسعى من خلال خطوتنا لنعطي صورة جميلة عن المناصر الجزائري، ونعرف العالم العربي والخارجي بنبل أخلاقنا"، في الوقت الذي اقتنى فيه المناصرون مجموعة من الهدايا والمساعدات للمرضى، وهي الخطوة التي نالت استحسان الجماهير الجزائرية ووسائل الإعلام المحلية لهذه الخطوة الرائعة.

اقــرأ أيضاً

وتمنى المشجعون القادمون من ولاية البليدة، غرب الجزائر العاصمة، الشفاء العاجل للمقيمين بالمستشفى، ودعوا المحسنين لمساعدتهم ولو بزيارة، هم بحاجة إليها أكثر من أي شخص آخر.

ورسم الجزائريون خلال مباريات كأس أمم افريقيا، أجمل الصور عبر مباراتهم، على غرار ما يفعلونه بعد نهاية كل مباراة، بجمع القمامة التي يخلفونها خلال اللقاء، ليتبعهم مناصرو بعض المنتخبات الأخرى.

ويصنع الجزائريون أجواء احتفالية رائعة بالعاصمة المصرية، خاصة بعد تألق رياض محرز ورفاقه ببلوغ نهائي المنافسة، حيث يصر بعضهم على حضور بعض الأعراس والأفراح المصرية، ومشاركتهم الاحتفالات بطريقتهم الخاصة.

الخبر | اخر الاخبار - جماهير الجزائر بمصر تخطف الأضواء بلفتة إنسانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق