عكس التيار: قطار يو دي بحياة شابة في اللاذقية !

0 تعليق 520 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تناقلت صفحات وشبكات إخبارية محلية، الاثنين، تفاصيل حادثة مروعة راحت ضحيتها شابة، في ريف اللاذقية.

وذكرت المصادر أن الشابة هيلين ملحم المهدي، وهي طالبة بكالوريا، دهسها قطار أثناء ذهابها إلى درس خصوصي تحضيراً للامتحانات التكميلية.

وفي التفاصيل فإن الشابة، المقيمة في قرية الحكيم بريف اللاذقية، كانت في طريقها لقرية الصنوبر، وعند سكة القطار القديمة بين جسر المزيرعة والصنوبر، حيث يمر قطار كل يومين أو ثلاثة أيام، كانت تمشي واضعة “سماعات” في أذنيها، فما كان من القطار إلا أن مر حينها ودهسها أمام أعين شقيقها هادي الذي كان على بعد عشرات الأمتار منها.

وذكرت المصادر ذاتها أن هادي حاول تحذيرها إلا أنها لم تسمعه.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن مدير فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، عدنان بيطار، قوله: “عند حوالي الساعة الرابعة من مساء الاثنين 22-7-2019 وأثناء الجولة الثانية للقطار، فوجئ سائق القطار بفتاة تسير داخل السكة الحديدية عند مفرق المزيرعة”

وأضاف: “حاول سائق القطار عن طريق استخدام المنبه وغيره من الوسائل المتبعة أن ينبه الفتاة إلى قدوم القطار، الا أن الفتاة كانت تضع سماعات في أذنيها”.

وأوضح بيطار أن “الفتاة التي كانت تدير ظهرها للقطار لم تتنبه لصوت القطار، ولا إلى محاولات السائق الذي خرج نصفه من نافذة القطار لينادي على الفتاة التي لم تسمع أي صوت”.

وتابع: “بعد أن فشلت كل محاولات سائق القطار الذي لا يستطيع التوقف، تم دهس الفتاة التي توفت مباشرة”.

وذكرت وسائل إعلام موالية أن “للقطارات سرعات محددة وثابتة بحسب المنطقة التي يمر بها، و لا يستطيع السائق زيادة السرعة أو تخفيفها، كما تعد القطارات من وسائل النقل الأكثر أمناً ولا تقارن بخطورة وسائل النقل الأخرى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

الخبر | عكس التيار: قطار يو دي بحياة شابة في اللاذقية ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عكس التيار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق