اخبار اليوم ليندمان مدرب أحمال النادى الأهلى يكلف النادى مليوني جنيه لشراء أجهزة جديدة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلب مايكل ليند مان مدرب أحمال النادى الأهلى من مجلس إدارة النادى الأهلى سرعة توفير بعض الأجهزه الرياضيه التى تستخدم فى إعداد اللاعبين بدنيا.

 

خاصة أنه من المعروف عن هذا المدرب أنه يعتمد على التكنولوجيا بشكل كبير فى عمله، ويقتنع تمامًا أنها تستطيع قياس كل شىء، وتحدد له البرنامج الذى يعتمد عليه، فى إعداد الفريق وإلى أين يستطيع الوصول.

كما يستخدم تحليل الحمض النووى «DNA» للاعبين، وذلك لمعرفة مدى إمكانية تعرضهم للإصابات خلال الموسم، وهو النظام الذى يطبقه الجهاز الطبى لفريق برشلونة الإسبانى حاليًا.

 

وأكد مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن النادى بدأ بالفعل فى مخاطبة بعض الشركات التى تقوم بصناعة هذه الأجهزة، وتم طلب توفير الميزانية اللازمة من أجل هذه الطلبات من جانب عماد حلمى المدير المالى بالنادى، والمقدرة بشكل مبدئى بما يقرب الـ٢ مليون جنيه، ويدرس ليندمان الآن المعدلات البدنية لجميع لاعبى الفريق، للعمل مع كل لاعب ببرنامج على حدة.

 

الخبر | اخبار اليوم ليندمان مدرب أحمال النادى الأهلى يكلف النادى مليوني جنيه لشراء أجهزة جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق