اليوم السابع عاجل - 4 نصائح لازم تنفذها لو بتربى قطط فى البيت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكثير منا يحرص على تربية القطط حيث إنها من الحيوانات الأليفة الذكية والمسلية، كما أنها تضفي جوا من المرح والسعادة في المنزل، لكنها في المقابل تحتاج إلى عناية واهتمام، وحتى لا تشعر القطة بحرارة الجو وللعناية بها فى فصل الصيف، يمكن اتباع مجموعة من الخطوات وهي نقلا عن موقع"ويكي هاو" كالآتي:

تشغيل مكيف الهواء

تشغيل المكيف
تشغيل المكيف

إذا كان لديك مكيف هواء، يضمن بقاء قطتك بالداخل إنها ستكون مرطبة. ستستفيد قطتك من الأشياء التي تفعلها في منزلك لتجعله رطبًا لك، مثل إغلاق الستائر والأبواب.

استخدام المراوح

تشغيل المراوح
تشغيل المراوح

إذا لم يكن لديك مكيفًا للهواء، تكون المراوح والنوافذ المفتوحة خيارًا آخر جيدًا لترطيب منزلك وقطتك. تأكد من كون المراوح آمنة لتجول قطتك حولها عن طريق فحص إذا كان غطاء الشفرات المتحركة آمنًا.

احرص على توفير المياه لها

توفير المياه
توفير المياه

تحتاج القطط إلى الحصول على المياه لتبقى مرطبة. إلى جانب ذلك، عندما يرتفع ضغط الدم لدى القطة، تقوم أجهزة الاستشعار بالمخ بإخبارها أن تشرب المياه لترطيب وتسييل الدم. لذلك ينبغي التأكد من حصول القطة على المياه النقية الطازجة.

استخدام الفوط المبللة

الحفاظ على ترطيب القطة
الحفاظ على ترطيب القطة

لا تفضل معظم القطط أن تصبح مبللة، لكن يمكنك مساعدة القطة على الترطيب بواسطة بعض الفوط المبللة، قم بتبليل الفوطة بمياه باردة وقم بتدليك قطتك برفق من أعلى رأسها إلى أسفل ظهرها.

الخبر | اليوم السابع عاجل - 4 نصائح لازم تنفذها لو بتربى قطط فى البيت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق