اخر الاخبار - حارس تشلسي يحرم صلاح وفان دايك من هدف..بتصدٍ أسطوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تألق الحارس الإسباني كيبا خلال مواجهة فريقه تشلسي في مباراة السوبر الأوروبي، ضد ليفربول، والتي أقيمت على ملعب "فودافون أرينا" في إسطنبول.

وأنقذ كيبا هدفاً محققاً لمصلحة بطل دوري أبطال أوروبا، بعد تصدٍ مميز أمام اللاعب المدافع الهولدي العملاق فيرجل فان ديك، بكرة عند الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر اللقاء، ومن قبله حرم النجم المصري محمد صلاح، الذي كان صاحب المحاولة الأولى

وارتمى الحارس الإسباني بمهارة عالية لكرة النجم المصري وزميله الهولندي التي كانت على بعد ياردات قليلة، لينجح في منع الكرة من تجاوز خط المرمى، ويحافظ على حظوظ فريقه في اللقاء،.

اقــرأ أيضاً


وخطف تصد كيبا الأنظار، في الوقت الذي شهد إشادة كبيرة من أنصار الفريق اللندني على موقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً وأن التصدي جاء في توقيت صعب، كاد ينهي اللقاء لمصلحة ليفربول لو نجح فان ديك أو صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

الخبر | اخر الاخبار - حارس تشلسي يحرم صلاح وفان دايك من هدف..بتصدٍ أسطوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق