اخر الاخبار - الزمالك المصري يُعلن التعاقد مع سريدوفيتش رسمياً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى مسؤولو فريق الزمالك المصري رسمياً إجراءات التعاقد مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش، للعمل مديراً فنياً للفريق خلفاً لطارق يحيي "المؤقت" بعقد يمتد لمدة موسم واحد مع بند يتيح للطرفين التمديد لموسم ثان في حال حصد لقب بطل الدوري المصري في الموسم المقبل وبالاتفاق بين الطرفين قبل 3 أشهر من انتهاء العقد.

واتفق سريدوفيتش مع إدارة الزمالك على تقاضي راتب شهري قيمته 100 ألف دولار أميركي، بالإضافة إلى 20 ألف دولار إضافية لمدربيه المساعدين البالغ عددهم ثلاثة: مخطط أحمال ومحلل أداء ومدرب حراس مرمى. وذلك مع تحمل الزمالك قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد المدرب الصربي مع ناديه السابق أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا الذي يصل إلى 300 ألف دولار إلى جانب منحه شرطا جزائيا في العقد يتيح له تقاضي 300 ألف دولار في حال فسخ التعاقد بين الطرفين.

ويُعد المدرب الصربي ثامن مدير فني أجنبي يتعاقد معه الرئيس مرتضى منصور رئيس النادي في أقل من 5 سنوات، بعدما تعاقد الزمالك مع كل من البرتغاليين غايمي باتشيكو وغسفالدو فيريرا في موسم 2014-2015 ثم الإسكتلندي ماكليش والبرازيلي ماركوس باكيتا في الموسم التالي 2015-2016، ثم البرتغالي إيناسيو في موسم 2016-2017، ثم الصربي نيبوشا في الموسم التالي قبل أن يقود كريستيان غروس السويسري الزمالك في موسم 2018-2019 ثم يأتي الدور على ميتشو في قيادة الفريق "الأبيض".

اقــرأ أيضاً

وصور مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسته التفاوضية مع المدرب الصربي قبل الحصول على توقيعه رسمياً، وبث الصفقة عبر "فيديو" في برنامج الزمالك اليوم الذي يذاع في قناة "المحور" الفضائية، للعرض على الجماهير بعدما سرت مخاوف من انتقاله للعمل في الأهلي.

الخبر | اخر الاخبار - الزمالك المصري يُعلن التعاقد مع سريدوفيتش رسمياً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق