اخر الاخبار - مدرب "الخضر" السابق مُنبهرٌ بنجم الجزائر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر نادي نانت تجاوز خيبة الموسم الماضي، والأحداث المحزنة بعد وفاة المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، بإجراء عدد من التغييرات على الطاقم الفني وتركيبة الفريق، بعدما عوّض المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، المدرب الحالي للمنتخب المغربي والسابق للجزائر، وحيد حاليلوزيتش أملاً في إحداث النقلة النوعية بالدوري الفرنسي لـ "الكناري".

وحقق نادي نانت بداية متعثرة رغم المشروع الجديد الذي وضعته الإدارة، وهو ما برره المدرب غوركوف بوجود التشكيلة في مرحلة متأخرة بدنياً مقارنة بالفرق الأخرى، غير أن ذلك لم يمنعه من الإشادة بالدولي الجزائري مهدي عبيد.

وشارك عبيد أساسياً في المباراة التي خاضها فريقه ضد الضيف أولمبيك مارسيليا (0-0)، إذ نجح في تقديم مستوى لائق جعل المدير الفني الفرنسي يشيد به، بعدما قال في تصريحات صحافية لموقع "أوست فرانس" يوم أمس الإثنين: "أعتبر أن استقدام عبيد للفريق هو صفقة مميزة ورابحة، فهو يمتلك كل مقومات النجاح، والقدرة على فرض نفسه في الفريق، كما أنه من بين العناصر المؤثرة داخل المجموعة".

اقــرأ أيضاً

وأشرف غوركوف على المنتخب الجزائري في فترة قريبة، وهو ما جعله يقر بقدراته الكبيرة وخاصة روح المجموعة التي يمتاز بها، وهو ما جعله يضيف: "أعرف جيداً عبيد وما يمتلكه من قيم إنسانية، فضلاً عن سعيه لخدمة الفريق الذي يلعب له".

ويبدو أن مدرب منتخب الجزائر السابق قد فضّل أن يُدخل الثقة في نفس اللاعب، وكذلك المناصرون الذين ينتظرون منه الكثير، بعد تتويجه رفقة المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر مؤخراً.

 

الخبر | اخر الاخبار - مدرب "الخضر" السابق مُنبهرٌ بنجم الجزائر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق