اخر الاخبار - سارة ساندرز تنضمّ إلى "فوكس نيوز"... تعزيز علاقة الشبكة بإدارة ترامب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضمّت السكرتيرة الصحافية السابقة للبيت الأبيض، سارة ساندرز، إلى شبكة "فوكس نيوز"، كمساهمة، ممّا يُعزّز العلاقة بين الشبكة المحافظة وإدارة دونالد ترامب.

ساندرز التي استقالت كأفضل متحدثة باسم ترامب في يونيو/حزيران الماضي، ستظهر لأول مرة الشهر المقبل في برنامج الرئيس المفضل، "فوكس أند فريندز". وفي بيان لها، قالت ساندرز إنها "تفخر" بالانضمام إلى فريق المساهمين على الهواء في "فوكس نيوز".

وليس انتقال موظّف سابق في الإدارة إلى شبكة تلفزيونيّة بهجين على المشهد الأميركي، حسبما قالت "ذا غارديان"، إذ إنّ جورج ستيفانوبولوس، المستشار السابق لبيل كلينتون، هو مذيع في شبكة "إيه بي سي نيوز". وعمل جاي كارني، السكرتير الصحافي السابق لباراك أوباما، في شبكة "سي إن إن" كمعلّق سياسي بعد مغادرته البيت الأبيض؛ بينما يعمل نيكول والاس، كبير مستشاري حملة جون ماكين الرئاسية لعام 2008، كمذيع في "إم إس إن بي سي".

لكنّ ساندرز هي ثالث مسؤول سابق في البيت الأبيض، ينضمّ إلى قناة "فوكس نيوز"، والتي برزت كواحدة من أكبر داعمي ترامب. وانضمّ راج شاه، نائب السكرتير الصحافي السابق للبيت الأبيض، إلى شبكة "فوكس" كنائب أول للرئيس، الشهر الماضي. وتم تعيين هوب هيكس، مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض ومن أقرب المقرّبين من ترامب، كنائبة تنفيذيّة ورئيسة قسم الاتصالات في "فوكس" عام 2018 الماضي.

اقــرأ أيضاً


وتُعدّ تشكيلة المذيعين الذين يعبّرون عن رأي القناة خلال فترات الذروة، من أبرز المشجّعين لترامب، وبينهم تاكر كارلسون، وشون هانيتي ولورا إنغراهام. كذلك، عمل بيل شاين، الرئيس المشارك السابق لـ"فوكس نيوز"، كمدير اتصالات في البيت الأبيض في الفترة بين يوليو/تموز 2018 إلى مايو/أيار 2019.

سوف تقدم ساندرز التعليقات والتحليلات عبر برمجة الشبكة. وخلال فترة عملها في البيت الأبيض، كانت ساندرز ضيفة متكررة على الشبكة حتى عندما توقفت عن تقديم موجزات صحافية. وتم انتقادها على نطاق واسع لأنها أدلت بتصريحات كاذبة للصحافيين. وغالباً ما اشتبكت مع المراسلين حول تغطية وسائل الإعلام لإدارة ترامب ودافعت بقوة عن أجندة الرئيس.

الخبر | اخر الاخبار - سارة ساندرز تنضمّ إلى "فوكس نيوز"... تعزيز علاقة الشبكة بإدارة ترامب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق