مصر 24: حظر الصعود على السلالم المتحركة في لندن بهذا النوع من الأحذية

0 تعليق 84 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حظر الصعود على السلالم المتحركة في لندن بهذا النوع من الأحذية

السلالم المتحركة

شاهد أحد الأشخاص أثناء تسوقه في أحد المراكز التجارية في لندن، أنه تم وضع لافتة على السلم المتحرك تشير إلى أنه يمنع الصعود على السلم الكهربائي بهذا النوع من الأحذية الذي يسمى ” كروكس “، ويقول أنه كان يظن أنها مجرد مزحة في البداية إلا أنه تأكد أن الرسالة مكتوبة على محمل الجد وليس السخرية أو المزاح.

وأصبحت تلك النوعية من الأحذية مطلب لكثير من الناس، خاصة أونها مريحة للغاية وبشكل خاص للأطفال، إلا أنه انتشرت الأسئلة بين النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بحسب ما ذكر موقع مترو البريطاني، للسبب الذي وراء حظر هذا النوع من الأحذية.

السلم الكهربائي

وعلى الرغم من أن شكل تلك الأحذية ليس جذاب، إلا أنه أصبح موضة وينتشر بين شريحة كيبرة جدا من الناس وخاصة الأشخاص الرياضية، فهو يعتبر حذاء مريح للغاية بالنسبة لهم، إلا أن السبب وراء منعه لا زال غير مؤكد، فربما يكون يرجع السبب إلى قضايا السلامة المتعلقة بمواد الحذاء.

شبشب كروكس

جدير بالذكر أنه في عام 2008، ظهر عدد كبير من الإصابات الناجمة عن ارتداء هذا الحذاء أثناء الصعود على تلك السلالم الكهربائية في أمريكا والمملكة المتحدة، حيث أصيبت طفلة عمرها ثلاث سنوات بكسر في ثلاثة من أصابعها في قدمها اليمنى أثناء صعودها على سلم المطار.

كما أن بعض المستشفيات في أوروبا، حذرت الناس من إرتداءها بسبب الأخطار المحتملة من وراءها، وقد يكون لديهم الحق فعلا بعد تلك المشكلات التي ظهرت.

الخبر | مصر 24: حظر الصعود على السلالم المتحركة في لندن بهذا النوع من الأحذية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ن.م عالمية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق