اليوم السابع عاجل - عشان تفضل قوية وبتلمع.. وصفات طبيعية لصحة الأظافر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعانى بعض الفتيات من مشكلة ضعف الأظافر لأسباب مختلفة منها الإصابة بمشاكل صحية أو عدم اتباع نظام غذائى صحى، وغيرها من الأسباب التى تؤدى إلى تفاقم مشكلة ضعف وتكسير الأظافر لأتفه الأسباب، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية، نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "homeremedyhacks".

 

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر:

زيت فيتامين هـ

يساعد زيت فيتامين هـ، على ترطيب الأظافر وتغذيتها، وبالتالى تقويتها، ولتحقيق ذلك يجب تدليك الأظافر بلطف بزيت فيتامين هـ، لتعزيز الدورة الدموية بالأظافر، مع تكرار ذلك بشكل يومى لمدة 2-3 أسابيع.

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر (1)
 

عصير ليمون

يساعد عصير الليمون على تقوية الأظافر ولمعانها، وذلك من خلال إضافة 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون إلى ملعقة واحدة من عصير الليمون، مع تسخين هذا الخليط، حتى يصبح دافىء، وغمس كرة قطنية ووضعها على الأظافر مع ارتداء قفازات طوال الليل لعلاج الأظافر الهشة.

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر (2)

وبدلاً من ذلك يمكن مزج عصير الليمون الطازج وزيت أركان بكميات متساوية، وضعى أظافرك فيه لمدة 20 دقيقة، مع تكرار ذلك بشكل يومى  لمدة 2-3 أسابيع.

الخبر | اليوم السابع عاجل - عشان تفضل قوية وبتلمع.. وصفات طبيعية لصحة الأظافر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق