اخر الاخبار - التونسية أنس جابر تبلغ ربع نهائي بطولة تيانجين للتنس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بلغت اللاعبة التونسية أنس جابر، ربع نهائي بطولة تيانجين الصينية لتنس السيدات، وذلك بعد تفوقها الأربعاء على منافستها الصينية أتشيو وانغ، وبمجموعتين دون رد وبواقع (6-4) و(6-2) ضمن منافسات الدور الثاني.

وانطلقت بطولة تيانجين منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري حتى الثالث عشر من الشهر ذاته. وتلتقي أنس جابر، المصنفة 61 عالمياً في دور الثمانية يوليا بوتنتسيفا من كازاخستان الجمعة.

اقــرأ أيضاً
وفي منافسات أخرى من الدور الثاني، تغلبت يوليا بوتنتسيفا من كازاخستان على منافستها الأسترالية سامنثا ستوسر وبمجموعتين دون رد وبواقع (6-1) و(6-2)، لينتهي مشوار اللاعبة الأسترالية من الدور الثاني بالبطولة.

وفي بقية منافسات الدور الثاني، تأهلت أيضاً إلى دور الثمانية السويدية ريبيكا بيترسون بفوزها أمام منافستها الصينية أتشيو وانغ وبواقع (7-5) و(3-2) في الدور الثاني. وكذلك، تأهلت الصينية يافان وانغ بعدما تغلبت على الفرنسية كارولين جارسيا وبواقع (6-4) و(6-2).

الخبر | اخر الاخبار - التونسية أنس جابر تبلغ ربع نهائي بطولة تيانجين للتنس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق