عاجل

اليوم السابع عاجل - 6 خطوات لمكياج الجامعة.. أهمها الألوان الهادية وكحل خفيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحرص الفتاة على الظهور بشكل أنيق وجذاب، لذلك تتفنن فى إختيار ألوان الملابس المناسبة ولكن قد تجد مشكلة فى إختيار أدوات المكياج التى تليق للذهاب إلى الجامعة، ولعلاج هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على نصائح مناسبة لوضع المكياج .

نصائح لوضع المكياج
نصائح لوضع المكياج

نصائح لوضع مكياج عند الذهاب للجامعة

- قومى بوضع طبقة رقيقة من الكريم المرطب، ثم  تليها طبقة أخرى من كريم واقى من الشمس لحماية بشرتك، ثم  ضعي طبقة رقيقة من  بودرة الوجه، وفقاً لما ذكره موقع "collegefashion" .إذا كان بشرتك دهنية، ضعي أحمر الخدود، ولكن مع الحرص على وضع أحمر الخدود على عظام الخد في اتجاه الشعر.

-أحرصى على استخدام لون أحمر شفاه هادىء، مع تجنب استخدام ألوان داكنة.

- يمكن استبدال أحمر الشفاه بملمع شفاه، ويفضل استخدام كحل خفيف أو ماسكارا.

نصائح لفتاة الجامعة
نصائح لفتاة الجامعة

- ينصح بالإستيقاظ من النوم مبكراً قبل الذهاب للجامعة بساعة أو أكثر حتى تستطيعن وضع المكياج.

نصائح أخرى للحفاظ على البشرة

- يجب شرب الماء بشكل يومى، والذى يساعد على ترطيب البشرة، مع ضرورة التخلص من الرؤوس السوداء، حتى تظهر البشرة خالية من العيوب مع ضرورة التخلص من حب الشباب بطريقة طبية.

طرق وضع المكياج
طرق وضع المكياج

- استخدام كريم واقى من الشمس بشكل يومى، لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، مع تنظيف البشرة بشكل يومى قبل الذهاب للنوم، للتخلص من أثار مستخضرات التجميل وظهور التجاعيد المبكرة على البشرة.

الخبر | اليوم السابع عاجل - 6 خطوات لمكياج الجامعة.. أهمها الألوان الهادية وكحل خفيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق