اخر الاخبار اليوم - إجراءات جديدة في منح قروض “أونجام”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد  - آمال ياحي - تعتزم الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر “انجام” إطلاق منصة إلكترونية للتسجيل عبر الإنترنت لحاملي مشاريع إنشاء أنشطة اقتصادية وطالبي القروض المصغر، وذلك على هامش الصالون الوطني للنشاط المصغر المزمع تنظيمه تحت شعار “المقاولاتية رهان المستقبل” من 15 إلى 17 أكتوبر 2019، بديوان رياض الفتح، بالجزائر العاصمة.

وستمكن هذه المنصىة المستفيدين من القرض المصغر من القيام بكل إجراءات طلب القروض من بيوتهم، ومتابعة خطوات قبول ملفاتهم عبر النت، في إطار سياسة وزارة التضامن الوطني الرامية لتقريب الإدارة من المواطن والتخفيف من الإجراءات الإدارية.

ويهدف هذا الصالون الذي ستشرف على افتتاحه وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، غنية الدالية، رفقة عدد من الطاقم الحكومي، إلى مساعدة المستفيدين من القرض على الترويج لمنتجاتهم وتسويقها، وكذا تسليط الضوء على أهم التجارب في مجال خلق الأنشطة الاقتصادية الموفرة لمناصب الشغل والتعريف بالفرص والتسهيلات المتاحة للراغبين في الاستفادة من خدمات الوكالة.

وسيشهد الصالون ايضا مشاركة ما يزيد عن 140 مستفيدا ومستفيدة من جهاز القرض المصغر، من كل ولايات التراب الوطني، الذين حققوا نجاحات في مجال نشاطهم وممثلين عن مختلف صيغ التمويل التي يقدمها الجهاز، وستشارك أيضا جمعيات ناشطة في مجال الشباب والتنمية الاجتماعية والإدماج الاقتصادي وكذا المنظمات والهيئات الشريكة. 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - إجراءات جديدة في منح قروض “أونجام” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق