اخر الاخبار - بعد تهديده بالطرد من الحزب..وزير الصحة السابق أنس الدكالي يقدم اعتذاره لرفاقه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

بعدما اتهمته قيادة حزب التقدم والاشتراكية، بالتسبب في الأحداث التي شهدها لقاء اللجنة التنفيذية لحزب التقدم والاشتراكية، الذي خصص للتصويت على خروج الحزب من الحكومة من عدمهن قدم وزير الصحة السابق أنس الدكالي اعتذاره لقيادة الحزب.


وجاء اعتذار أنس الدكالي في مراسلة إلى قيادة الحزب، معبرا عن استيائه وعدم رضاه على ما جرى من أحداث خلال اجتماع اللجنة التنفيذية، داعيا إلى العمل على وحدة الحزب والتمسك بخيار احترام الرأي والرأي الآخر.


ودعا الدكالي في مراسلته إلى تطوير العقليات والممارسات، لتفادي ما حدث مستقبلا، وللحفاظ على صورة الحزب لدى المواطنين والشباب، حسب ما جاء في نص المراسلة.


وأعبر الدكالي عن أمله في طي صفحة الخلافات ورأب الصدع وتقوية لحمة الحزب والتوجه نحو المستقبل بكل ثقة، من أجل لإعداد الجيد لخوض ما ينتظر الحزب من استحقاقات و تحديات تطرحها عليه الساحة السياسية وطنيا و دوليا”.

الخبر | اخر الاخبار - بعد تهديده بالطرد من الحزب..وزير الصحة السابق أنس الدكالي يقدم اعتذاره لرفاقه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق