اخر الاخبار - لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم تُوقف 9 لاعبين بينهم 5 لاعبين في القسم الأول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عن لائحة عقوبة ضمت تسعة لاعبين من القسم الأول، والثاني من البطولة الاحترافية، وذلك بسبب الأحداث، التي رافقت المباريات المؤجلة من الأول، ولقاءات الأسبوع الرابع من الثاني.

وأصدرت اللجنة عقوبة الإيقاف لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، في حق كل من المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير، وآلان طراوري، مدافع نهضة بركان، مع تغريمها 1000 درهم، بسبب طردهما في اللقاء، الذي جمع بين الحسنية، والنهضة.

وقضت بتوقيف أمين الكاس، لاعب النهضة البركانية، لمباراة واحدة، ونفس العقوبة قضت بها في حق لاعب الفتح الرباطي، وذلك على خلفية الطرد، الذي تعرض له الثنائي خلال مباراة الفتحونهضة بركان .

أما في القسم الثاني فقد أصدرت اللجنة الكوكب المراكشي في حق 3 لاعبين من الكوكب المراكشي عقوبة الإيقاف، بعدما تم توقيف مامادو جنيور، وعبد الغفور مهري لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، وزميلهما عبد اللطيف ند لحسن لمباراة واحدة.

وعن القسم الثاني دائما، أوقفت اللجنة عثمان البناي، لاعب شباب الريف الحسيمي لمباراة واحدة، وعلي الخديم من جمعية سلا لمباراتين نافذتين، وهي العقوبة نفسها التي صدرت في حق عبد الوهاب رشدي، لاعب اتحاد سيدي قاسم.

الخبر | اخر الاخبار - لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم تُوقف 9 لاعبين بينهم 5 لاعبين في القسم الأول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق