جوهرة اف ام: لبنان : إصابات خلال المواجهات بين الأمن والمتظاهرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب سبعة عشر عنصرا من الأمن الداخلي اللبناني، اليوم، خلال مواجهات مع المتظاهرين في ساحة "رياض الصلح"، وسط العاصمة بيروت، فيما كشفت منظمة الصليب الأحمر أن محصلة الجرحى من المدنيين تخطت الـ 160 جريحا.

وذكرت مصادر أمنية أن المتظاهرين في ساحة "رياض الصلح" قاموا برمي المفرقعات النارية الكبيرة ومواد صلبة وغيرها، ما أدى إلى سقوط سبعة عشر جريحا من عناصر قوى الأمن الداخلي، إضافة إلى سبعة آخرين في باقي المناطق.

وأضافت أن المتظاهرين باشروا بالاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة. كما أصيب ثلاثة مدنيين في طرابلس، شمالي لبنان، خلال المظاهرات التي تشهدها البلاد.

وطالبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بأن تكون جميع التظاهرات "سلمية"، كما ينادي معظم المتظاهرين، وناشدتهم الابتعاد عن الفوضى والشغب وعدم الاعتداء على الأملاك العامة والخاصة وعلى العناصر، حفاظا على السلامة العامة.. مشددة على أنها لن تتردد في ملاحقة وتوقيف كل مخل في الأمن واحالته إلى القضاء.

وكالات

الخبر | جوهرة اف ام: لبنان : إصابات خلال المواجهات بين الأمن والمتظاهرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق