اليوم السابع عاجل - عشان ماتخسريش أرضية الحمام.. نصائح لتنظيفها بخطوات سهلة وبسيطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحرص المرأة دائمًا على العناية بنظافة المنزل، لذلك تستخدم مختلف الأدوات التى تساعدها على تحقيق ذلك من منظفات وفرشاة وغيرها، فى تنظيف مختلف الغرف خاصة الحمام، للتخلص من الروائح الكريهة منعًا للإحراج أمام الأصدقاء وزوار المنزل، وللتحقيق ذلك بشكل أفضل، نتعرف فى التقرير على بعض النصائح لتنظيف أرضية الحمام، وفقًا لما ذكره موقع "cleanipedia".

تنظيف أرضية الحمام
تنظيف أرضية الحمام

نصائح لتنظيف أرضية الحمام

- قومى بنقل أى شىء قد يصعب عليك من مهمتك فى تنظيف الحمام، سواء صناديق أو أحواض أو حتى حاملات فرشاة تنظيف المرحاض وما إلى ذلك.

- قومى بتشغيل مكنسة كهربائية لتنظيف المساحات الضيقة، مثل تنظيف خلف المرحاض ولكن تأكدى من أن الأرضية جافة تمامًا، قد تجدى أنه من الأسهل استخدام مجرفة وفرشاة، لتنظيف الغبار أو أجزاء أخرى بالحمام.

- امسحى أرضية الحمام باستخدام الماء الدافئ الممزوج بمنظف الأرضية المناسب، مع اتباع الإرشادات المدونة على المنظف الذى أخترتيه، مع استخدام المزيد من الماء، حتى تساعدك فى التنظيف.

نصائح لتنظيف أرضية الحمام
نصائح لتنظيف أرضية الحمام

- جففى الأرضية بمنشفة قديمة لمنع حدوث العفن، ثم ضعيها جانبًا ليتم غسلها.

طريقة أخرى لتنظيف أرضية الحمام

- إذا كان من الصعب تنظيف أرضية الحمام بالفرشاة، فيمكن استخدام الدش، مع ضخ سائل منظف الأرضيات، لتنظيف الأرضية.

- قومى بفرك الأرضية بفرشاة يد، ولكن يجب إجراء اختبار فى قطعة صغيرة من الأرضية لتجنب حدوث خدش بالأرضية أو التعرض للإنزلاق، وعند التأكد من عدم حدوث مشاكل، يمكن استخدام الفرشاة فى أرضية الحمام كاملة، وتعتبر هذه الطريقة المناسبة لتنظيف الأرضية.

خطوات تنظيف أرضية الحمام
خطوات تنظيف أرضية الحمام

- يمكن إزالة البقع من أرضية الحمام، من خلال وضع جزء صغير من الخل الأبيض العادي، ولكن يجب اختباره على جزء صغير، لتجنب حدوث أضرار بالأرضية، مع تجنب استخدامه مع الأسطح الرخامية أو الخشبية حتى لا تحدث خدش، وإذا كنت تريدين تركه لفترة أطول، ضعي طبقتين من المناشف الورقية فوق البلاط وانقعيهما بالخل الأبيض، واتركيها لبضع ساعات، ثم قومى بفرك البلاط باسفنجة رطبة ناعمة مع الحرص على شطفها وتجفيفها.

الخبر | اليوم السابع عاجل - عشان ماتخسريش أرضية الحمام.. نصائح لتنظيفها بخطوات سهلة وبسيطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق